Ticker

10/recent/ticker-posts

شريط الاخبار

test

فيلم THE CROODS: A NEW AGE مترجم + تحميله برابط مباشر


THE CROODS: A NEW AGE


نبذه عن الفلم:

يبدأ فيلم الرسوم المتحركة الكوميدي THE CROODS: A NEW AGE بوقوع إيب في حب جاي ، الصبي المراهق الذي وجدته عائلتها في عصور ما قبل التاريخ. يشعر والد إيب ، غروغ ، بالحزن لأن غي وإيب يخططان لكسب الحياة لأنفسهما. يشعر أنه يجب أن يتخلص من جاي. في أحد الأيام ، عثر "غروغ" على حديقة ومنزل لطيفين. يخرج الملاك ، بيترمانز

ينتهي الأمر بـ بيترمانز بمعرفة جاي وتريده أن يتزوج ابنتهما بدلاً من ذلك. هل ستستمر إيب في الزواج من غي ، أم هل سيحصل كل من بترمانز و غروغ على ما يريدون؟

THE CROODS: A NEW AGE هو فيلم كوميدي للغاية وممتع ومثير للحواس مع حوار رائع. قد تذكر شخصيات الفيلم السخيفة المشاهدين بعائلاتهم. للعصر الجديد العديد من الدروس الأخلاقية والتعويضية. يعزز الالتزام والزواج والمحبة والتسامح والمصالحة والتضحية. 

كما أن لديها رسالة جميلة عن الأبوة. بشكل عام ، تؤكد القصة على أهمية الأسرة والتماسك كعائلة. THE CROODS: عصر جديد لديه إشارات موجزة للتطور وبعض العنف التهريجية حيث تتقاتل الشخصيات. لذلك ، أنصح  بتوخي الحذر للأطفال الأصغر سنًا.


محتوى الفلم الحسي 

النظرة السائدة ومحتوى / عناصر النظرة العالمية الأخرى: نظرة أخلاقية قوية جدًا للعالم مع عناصر تعويضية تمدح العائلات التي تلتصق ببعضها البعض ، والالتزام ، والزواج ، والتضحية ، والحب ، والعلاقات الإيجابية بين الأب / الابنة ، والتوبة ، والتسامح ، والمصالحة ، والمجتمع ، والوصول إلى النور والأمل في العالم ، بالإضافة إلى بعض تصميمات الشخصيات تشير إلى التطور ولكن لم تتم مناقشتها أو ذكرها

لغة بذيئة (كلمات +18) :  خفيفة واحدة

العنف: تتضمن بعض أعمال العنف التهريجية وأعمال العنف الأخرى وفاة والدي الشخصية ، والشخصيات تتقاتل مع بعضها البعض ، والخطر ، وضرب القرود الناس ، وضرب الناس أشخاصًا آخرين ، ودخلت العصا مرتين في عين الشخصية

الجنس: لا الفجور الجنسي ولكن هناك تقبيل قصير

العري: العري العلوي للذكور

تعاطي الكحول: لا كحول ، لكن شخصية واحدة تسمم من سم النحل وتتصرف وكأنها في حالة سكر

التدخين و / أو تعاطي المخدرات وتعاطيها: ممنوع التدخين أو المخدرات 

منوعات : بعض الخداع والدهاء أو الكذب.

تفاصيل اكثر:

في THE CROODS: A NEW AGE ، تلتقي عائلة Crood التي تعود إلى عصور ما قبل التاريخ بعائلة تدعى Bettermans ، والتي تتحدى آل Croods في كل شيء. THE CROODS: A NEW AGE هو فيلم كوميدي للغاية ومريح للغاية يمكن لجميع أفراد الأسرة الاستمتاع به ، مع رسائل أخلاقية طوال القصة.


ذات يوم تلتقي عائلة كروود بجاي ، وهو مراهق يقع في حب ابنتهما عيب. في إحدى الأمسيات ، طلب جاي من عيب أن تتزوجه وأن تخوض مغامرة حياتية بعيدًا عن عائلتها. سمع والد إيب ، غروغ ، الحديث ولم يكن سعيدًا. هدفه الآن هو التخلص من جاي ، ليس لأن جاي رجل سيء ، ولكن لأنه لا يريد أن يفقد ابنته المحبوبة ، إيب .


يتجول غروغ في محاولة لمعرفة كيفية حل هذه المشكلة ويصادف جدارًا ضخمًا. في الصباح ، يوقظ Grug الأسرة ويظهر لهم أنه خلف الجدار توجد حديقة جميلة من الأطعمة الشهية. بينما تتغذى العائلة بأكملها على الطعام اللذيذ ، يبحث "غروغ" عن موزة فيقع في فخ. إنهما زوجان يحاصران غروغ ، لكن سرعان ما تعرفا على غي وتركا غروغ يرحل. لقد كانوا يبحثون عن جاي لسنوات وسنوات ، وكان جاي يبحث عنهم.


يقدم الزوجان نفسيهما على أنهما Bettermans ويدعوان عائلة Croods إلى منزلهم. منزلهم مثل واحة حيث كل شيء يبدو أفضل قليلاً. يفكر Grug الآن في أن Guy يمكنه البقاء مع Bettermans ، ولن يضطر إلى التخلي عن ابنته. مع ذلك ، تشعر إيب بالحزن لأن جاي اعتاد على أسلوب حياة مريح ويتصرف وكأنه لا يريد المغامرة التي تتوق إليها. في الوقت نفسه ، يخطط آل بترمانز لابنتهم للزواج من جاي.


هل ستبقى إيب و جاي سويًا أم أن غروغ و بيترمانز سيجدان طريقهما وينجحان في تفريق الزوجين؟


THE CROODS: A NEW AGE هو فيلم كوميدي للغاية مع حوار رائع. أيضًا ، يحتوي الفيلم على خط حبكة ممتع للغاية ، مع شخصيات كوميديه تذكر الجماهير بمكانهم في عائلاتهم. يحتوي الفيلم على بعض الرسوم المتحركة الإبداعية ، لكن بعضها يفترض التطور الطبيعي. على الرغم من ذلك ، لم يتم ذكر موضوع التطور أو مناقشته صراحة.

للعصر الجديد العديد من الدروس الأخلاقية الكتابية. يظهر الفيلم أن الالتزام والزواج من الأشياء الجيدة. كما أن لها رسالة جميلة عن الأبوة والأطفال. بشكل عام ، يشدد الفيلم على أهمية الأسرة والتماسك كعائلة. كما أنها تؤكد على المحبة والتسامح والتضحية والمجتمع. THE CROODS: العصر الجديد لديه بالفعل إشارات موجزة للتطور وبعض العنف التهريجية حيث تضرب الشخصيات بعضها البعض وتتطاير العصي في عين شخصية واحدة مرتين

الفلم   بدون أعلانات (أنتضر الى أن يظهر):

مشاهده ممتعه

ملاحظه: قد يتأخر عرض الفيديو بسبب تأخر الأتصال بالسيرفر.



في حالة لم يعمل الرابط شاهد من خلال سينمانا هنا او من موقع ايجي بيست هنا
 تمت الترجمه و التلوين و أعداد برمجيات اظهار الفلم من قبل موقع جنة السينما  \بواسطه اسامه القيسي

إرسال تعليق

0 تعليقات