Ticker

10/recent/ticker-posts

شريط الاخبار

test

أنمي Boku no Hero Academia شرح القصه بدون حرق بالمختصر \ أكاديميه بطلي



معلومات عامه:

إإسم ألإنمي بالياباني : 僕のヒーローアカデミア

إسم الإنمي بألرومانجي : Boku no Hero Academia

إسم ألإنمي بألإنجليزي : My Hero Academia

إسم ألإنمي بألعربي : أكأدمية بطلي

تصنيف ألإنمي : أكششن , مُغـأمرةة , كوميدي , قوة خأرِقة , شونين

عدد ألحلقات : أربع أجزاء الى الان و ننتضر جزء جديد

الحاله : مُسستمر

ألموسسم : الربيع

التصنيف العمري : 13+

 

قصه الانمي بدون حرق:


أيزوكو ميدوريا : شخص عادي في عالم يسود بالقوه الغريبه وأناسه غير عاديين و مختلفين القوى , و هو تلميذ عادي في المرحلة المتوسطة . 

كان ينظر االى مثله الأعلا (أوول مايت) و يحلم أن يكون قويا مثله و يساعد الناس و يكون البطل الاقوى في مدينته. 

لكن...

للأسف لا يستطيع ف بطلنا بدون أي قوى كان مجرد فتى عادي غالي من القوى على الرغم من أن 80% من البشر في عالمه لديهم قوى.

كان بطلنا  لطالما اراد ان يكون بطلاً و لكن زملائه يسخرون منه لعدم أظهاره أي قوه .

في أحد الأيام شاهد صديق طفولته (كاتوسكي) يهاجمه وحش شرير فتدخل (ايزوكو) لينقذه مع عدم قدرته على فعل أي شيء لعدم أمتلاكه أي قوه .

 فأنقذهما أقوى بطل خارق في العالم (أوول مايت) “All Might” شاهد ايزوكو كيف أندفع لينقذ صديقه و أعجب به و أعجب بشجاعته فطلب منه وراثه قوته الخارقه و هي قوه (الواحد للكل), و ساعده بعد ذلك على الأندراج في (أكاديمية يووي) التي تتخصص في تخريج أبطال خارقين .

و من هنا بدأت أحداث قصه أنمي أكاديميه بطلي.


شخصيات الانمي:


اسم الشخصيه : Ochako Uraraka (اوراراكا) لقب البطل: Uravity

  • اوراراكا من الشخصيات الرئيسيه في الانمي , تمتلك قدره الجاذبيه , و هي ايضا الزوجه المحتمله للبطل 😂😂 , تعرف عليها البطل خلال تدريب قبول الاكاديميه و قد أنقذ حياتها بأستخدام لكمه الكل للواحد (سماش)


  • اسم الشخصيه :  Katsuki Bakugou (كاتسوكي باكو) .

    باكوغو و هو صديق ميدوريا منذ الطفوله دائما ما كانو يخرجون مع بعض . بدأشوتو يغار من قوه ميدوريا في الاون الاخيره , و باكوغو معروف بصراخه الشديد على كل شيء , يمتلك باكوغو قوه تمكنه من تحويل عرقه الى أنفجار و دائما ما يفضل العمل منفرداً .


  • شوتو تودوروكي

    تشوتو من اكثر الشخصيات المفضله عند  الجميع و هو ابن ثاني اقوى شخص في الانمي , يمتلك تشوتو النار في جانبه الايسر و الذي ورثه من والده , أما جانبه الايمن فهو جليد و الذي ورثه من أمه . و لا انسى ان اذكر انه قد دخل الاكاديميه بتوصيه بدون خوض الاختبار. 


  • مومو ياويوروزو

    و هي طالبة في مدرسة الابطال يو اي و بالتحديد في الصف A-1 تطمح لان تكون بطلة محترفة و هي شخصية تستعمل ذكائها اثناء القتالات ما يعطيها افضلية كما انها من الاقلية الذي دخل مدرسة يو اي عن طريق التوصية و هذا ما يثبت جدارتها.


  • اسم الشخصيه : Tsuyu Asui اللقب : فروبي

    تسويو اوسوي هي احدى طالبات في المدرسة او في اكاديمية الابطال ، وميزتها وهي شبه الضفدع ، تطمح لان تكون بطلة وتنقذ الناس من الاعداء والخطر ، واسم لقبها وهو فروبي ، وتزداد قوتها الحقيقيه عند وجود ماء حولها.


  • تينيا إيدا

    ايدا تينيا طالب في أكاديمية يو اي وتحديدا في مسار الأبطال التحق ايدا بـ يو اي عبر الاختبار وتمكن من تجاوزه باحتراف ايدا طالب ذكي وجدي ويحترم القوانين ولا يسمح بانتهاكها مهما حدث وبسبب نضجه وتفكيره الجدي اصبح ممثل لفصله وعُرف أنه الأكثر جديا بين زملائه بالصف لـ ايدا الكثير من احلام وأهمها أن يصبح مثل أخيه الأكبر "انغينيوم" ولأن ايدا ممثل الصف يسعى دائماً لإرشاد أصدقائه ومنعهم عن ارتكاب الأخطاء ايدا يحب ويحترم ميدوريا ويعتبره صديقه الأقرب كما انه يبقى دائماً مع ميدوريا و أوراراكا . 


  • أسم الشخصية : Eijirou Kirishima

    شخصية رجوليه بأمتياز غالبا ما يستخدم كلمه رجولي لوصف مختلف الاشياء التي حوله , قدره  كويرك ايجيرو هي القدرة على تصلب أي جزء من جسده ، كما أن قدرته ليست فقط تحميه جسده من هجمات و لكن أيضا من موجات الحرارة و الصدمات ، العيب في كويرك ايجيرو هو ان هناك حدا لمدة تصلب جسده.


  • اسم الشخصية: Hizashi Yamada

    و هو استاذ في المدرسه في الثلاثينيات من عمره , يلبس نظارات لونها برتقالية دائما , مهارة الشخصيه هي الأصوات المزعجة ، فهو ميزتة هو المايك العالي , يمتله جهاز خاص للتحكم بقدرته , يمكن لجهازة ان يعلي او يخفض من صوتة ، لكن الامر الاكثر الخطورة هو ان دماغ لا يتحمل كل هذه الاصوات ، فيمكن الدماغ يتخدر ومن ثم يموت ومن ثم الخصم يموت.



دابي

دابي هو شرير تابع لعصابة الأشرار و عضو في فرقة منظمة الاشرار ، هو و بقية فريقه بمثابة الخصوم الرئيسية في أرك رحلة مدرسة يووي.يمتلك دابي قدره النيران الزرقاء, دابي شخص لديه أخلاق سيئه و أول شيء فعله عندما قابل "تومورا" قام بإهانته , ان دابي لديه احترام كبير تجاه قاتل الأبطال ستاين ، كما أنه ينوي أن تحقيق المستقبل الذي يراه "قاتل الأبطال ستاين".

اسم الشخصية: ياغي توشينوري اللقب : اول مايت

 ياغي هو واحد من المعلمين في اكاديميه يوري. وهو أيضا أقوى الابطال المحترفين وحامي السلام , وبعد العديد من أعمال لا تحصى من البطولات والتي بسببها أصبح مشهورا ، مما يجعل من هو رمز للسلام للمواطنين والتي يخشاه جميع الاشرار , و يمتلك اول مايت قدره الواحد للكل .


شوتو أيزاوا

 هو بطل قوي جداً و معروف بقدره محو القدرات و هو ايضاً معلم في مدرسه يوي و معلم بطلنا ميدوريا ، برز ايزاوا بقتاله مع نومو و كان افضل قتال و طلع العديد من مهارات ايزاوا القوية ، فهو يعد بطل قوي جداً و من أبرز الأقوياء في الاكاديميه.

مينا أشيدو

اشيدو تدرس في مدرسة او اكاديمية ابطال الاكاديمية ، وهي بصف ميدوريا , اشيدو معجبه بصفاتها و بنفسها كثيرا و ترى ان صفاتها رائعه. قدرة او تقنية اشيدو هي الحمض   يمكن لاشيدو تذيب اي شئ ، سواء ان كان حديد او خشب او شئ. 


هانتا سيرو

هانتا هو احد الشخصيات الفرعية في هذا الانمي،و هو طالب في مدرسة UA ، و قدرته المميزة هي اخراج شريط بالطوال كثيره من يده و استطاعته لتطوير الي درجات كبيرة ، ايضاً هو يمكن ان يخرج هذا الشريط بسرعة كبيرة لدرجة ان خصمه من الممكن ان لايلحق من رؤية الشريط .

دينكي كاميناري

دينكي طالب في ثانؤية الابطال , وهو شخص غبي و هذا ما يميزه , لدى دينكي قدره الرق الاصفر حيث يستطيع توليد كهرباء من جسمه , و هو من أصدقاء ميدوريا. 


النهايه ..
do a barrel roll
do a barrel roll 
h;h]dldi f'gd

إرسال تعليق

0 تعليقات