Ticker

10/recent/ticker-posts

شريط الاخبار

test

CAPTAIN AMERICA: THE WINTER SOLDIER 2014 مترجم بدون أعلانات




 معلومات عن الفيلم:

في CAPTAIN AMERICA: THE WINTER SOLDIER ، قاتل غامض يُدعى "جندي الشتاء" أصيب بجروح خطيرة نيك فيوري ، رئيس كابتن أمريكا في SHIELD. يعطي Fury Captain America محرك أقراص فلاش يظهر أن SHIELD قد تعرض للخطر. قال فيوري لكاب قبل أن يفقد وعيه: "لا تثق بأحد". باستخدام محرك الأقراص المحمول ، يتعلم Cap أن عصابة سرية قد تسللت إلى SHIELD. هم أيضا يسيطرون على جندي الشتاء. في النهاية ، يخططون لاستخدام تقنية SHIELD المطورة حديثًا للسيطرة على العالم. الآن ، يجب على كابتن أمريكا والصديقين الذين يثق بهم تجنب ليس فقط الجندي الشتوي ، ولكن أيضًا كل الدرع ، حتى يتمكنوا من إيقاف هذه المؤامرة الشريرة.

CAPTAIN AMERICA: THE WINTER SOLDIER هو فيلم حركة و مغامرة رائع. إنه يضرب جميع نقاط الحبكة الصحيحة ويضيف بعض التقلبات الأنيقة. مرة أخرى ، يقوم كريس إيفانز بعمل رائع كبطل مبدع. اللاعبون الداعمون ممتازون أيضًا. لحسن الحظ ، يتمتع WINTER SOLIDER بنظرة مسيحيه قوية تعويضية وأخلاقية ووطنية مع معمودية علنية ورمزية مسيحية أخرى. يحمي كابتن أمريكا وأصدقاؤه كلاً من الحرية الأمريكية وحرية العالم. يستدعي جندي الشتاء الحذر ، مع ذلك ، من عنف العمل المكثف واللغة البذيئة القصيرة.


محتوى الفيلم:

 نظرة مسيحية قوية جدًا ، تعويضية ، أخلاقية للعالم مع الإشارة إلى آية الكتاب المقدس المزخرفة حول مسار الرجل الصالح المستخدم في فيلم PULP FICTION .

 أيضًا بطولة صموئيل إل جاكسون ، مأخوذة جزئيًا من حزقيال 25:17 ، معمودية علنية ، تضحية ، توبة محتملة ، وبطل يخاطر بحياته ولديه قيامة رمزية تحاول إنقاذ روح صديقه واستردادها بعد أن تم تشويهها من قبل الأشرار الشياطين.

 صورة ثعبان متعددة الرؤوس لمجموعتهم الشريرة باستخدام شكل من أشكال التحكم في العقل ، مع قيم قوية للغاية مؤيدة لأمريكا ، ووطنية ، ومناهضة للشمولية تعارض سيطرة الدولة والاشتراكية على المجتمع وتعزز الحرية ، بما في ذلك كابتن أمريكا بطل في وقت ما يذكر الناس أن ثمن الحرية يمكن أن يكون باهظًا ؛ 13 أو 14 كلمة بذيئة (بما في ذلك ست كلمات "h" ، وخمس أو ست كلمات "d" ، وواحدة SOB ، وواحدة من كلمة **) وألفاظ نابية بعبارة "My God" ، بالإضافة إلى كلمة "s" تبدو مختصرة ولم ينطق بها بالكامل. 

يتضمن عنفًا قويًا ومكثفًا في بعض الأحيان المعارك بالأسلحة النارية والقتال اليدوي والقتال في فنون الدفاع عن النفس ، واستخدام بعض السكاكين والأشياء ، والسقوط من ارتفاعات كبيرة ، والقتلة يحمي سيارات الدفع الرباعي بالرصاص الذي يحاول قتل السائق ، والانفجارات ، والبطل يُطلق عليه الرصاص الساق والكتف ، وأشخاص آخرون يطلقون النار ، والكثير من الجرأة بالتأرجح والقفز والاختباء من الرصاص .

 لا يوجد جنس ، حتى عندما يداعب البطل والأنثى حيث تنصحه بمواعدة أشخاص آخرين يعملون معهم عندما يبدو أنهم منجذبون لبعضهم البعض .

 العري الجزئي العلوي للذكور. 

 تعاطي الكحول ممنوع التدخين أو المخدرات و "كابتن أمريكا" "يستعير" سيارة تحاول الهروب من الأشرار القتلة ، وتسلل الأشرار إلى الأخيار لخيانتهم ، وتناقش قضايا التجسس الحكومي واستخدام تكنولوجيا الطائرات بدون طيار ولكن بطريقة إيجابية وأخلاقية ووطنية.

تفاصيل اكثر:

فيلم CAPTAIN AMERICA الجديد ، THE WINTER SOLDIER ، هو فيلم رائع ومثير للكتاب الهزلي مع الكثير من الحركة المبهجة. من خلال رؤية مسيحية وأخلاقية ووطنية قوية للعالم ، يحافظ كابتن أمريكا على نزاهته الوطنية واللياقة طوال الفيلم ، والذي يحتوي أيضًا على رسالة سياسية وطنية إيجابية موالية لأمريكا تؤكد على الحرية والوقوف ضد الاستبداد لرواد السينما اليوم.


في القصة ، قام قاتل أسطوري غامض يُدعى "جندي الشتاء" بإصابة نيك فيوري بجروح خطيرة ، رئيس كابتن أمريكا في مقر SHIELD. يسلم Fury Steve Rogers ، المعروف أيضًا باسم Captain America ، محرك أقراص فلاش يظهر أن SHIELD قد تم اختراقه سراً. قال فيوري لكاب قبل أن يدخل في غيبوبة: "لا تثق بأحد".


يرفض Captain America إخبار أي شخص في SHIELD عن محرك الأقراص المحمول ، بما في ذلك Alexander Pierce ، الرجل الذي يرأس المجلس الدولي الذي يشرف على SHIELD. يأمر بيرس جميع عملاء SHIELD بالقبض على الكابتن أمريكان حتى يمكن استجوابه. بمساعدة فقط من ناتاشا رومانوف ، الأرملة السوداء سيئة السمعة ، وصديقها المخضرم ، يجب على Cap الآن تجنب كل من عملاء SHIELD والجندي الشتوي وزملائه. يكشف كابتن أمريكا وأصدقاؤه عن مؤامرة سرية للسيطرة على العالم. ليس فقط مستقبل SHIELD وحياتهم على المحك ، ولكن أيضًا مستقبل الحرية في أمريكا والعالم بأسره.


CAPTAIN AMERICA: THE WINTER SOLDIER هو فيلم حركة رائع. إنها تضرب جميع نقاط الحبكة الصحيحة لدفع القصة إلى الأمام ، جنبًا إلى جنب مع بعض التقلبات الرائعة في الحبكة. مرة أخرى ، يقوم كريس إيفانز بعمل رائع كبطل مبدع. ساعده بمهارة سكارليت جوهانسون في دور الأرملة السوداء ، وصامويل إل جاكسون في دور نيك فيوري ، وأنتوني ماكي في دور الصقر (صديق كابتن أمريكا الجديد) ، وروبرت ريدفورد في دور السكرتير بيرس ، وسيباستيان ستان في دور الجندي الشتوي.


لحسن الحظ ، يتمتع WINTER SOLIDER بنظرة مسيحية وأخلاقية ووطنية قوية ومناهضة للشمولية.

تنبع نظرة الفيلم إلى العالم في الغالب من الصراع بين النزاهة واللياقة المسيحية الأساسية لكابتن أمريكا والدوافع الشائنة للأشرار المتعددين في الفيلم. بدون التخلي عن الكثير من المؤامرة ، يتعلم كابتن أمريكا أن الأشرار قد تسللوا سراً إلى SHIELD للسيطرة على الولايات المتحدة وبقية العالم. يتضمن جزء من خطتهم الاستيلاء على نظام SHIELD الجديد لرصد واستهداف الإرهابيين واستخدامه للسيطرة على كل شخص على هذا الكوكب. يجب أن يعمل كابتن أمريكا مع الأرملة السوداء وصديقه الجديد فالكون للحفاظ على الحرية الأمريكية وإنقاذ العالم. لزيادة المخاطر ، يمنح صانعو الأفلام لكل من الأبطال حصة شخصية في القتال أيضًا. هذا يزيد بشكل فعال من الخطر على الأبطال ، الذين يتعين عليهم وضع كل شيء على المحك لوقف الأشرار ومخططهم الشرير.


يحتوي WINTER SOLDIER أيضًا على معمودية علنية ، والتي تشمل الموت البطولي والقيامة. وهذا يعكس وجهة نظر كابتن أمريكا ، البطل ، المسيحي ، الأخلاقي والوطني.


كابتن أمريكا: جندي الشتاء لديه أيضًا بعض الزوايا الاجتماعية والسياسية المثيرة للاهتمام في مؤامرة. على سبيل المثال ، في وقت مبكر من الفيلم ، أعرب Captain America عن بعض المعارضة لنيك فيوري بشأن تقنية SHIELD للتجسس ومكافحة الإرهاب الجديدة. تتضمن هذه التقنية مراقبة الإرهابيين المحتملين بواسطة طائرات عسكرية ضخمة في السماء يمكن استخدامها أيضًا للتجسس على المدنيين. في الواقع ، [SPOILER ALERT] هذا بالضبط ما يخطط المتآمرون الأشرار لفعله - التجسس على المدنيين والقضاء على أولئك الذين قد يعارضونهم ، بدءًا من القادة المدنيين والعسكريين الأمريكيين. أخبر كابتن أمريكا نيك أنه يعتقد أن التكنولوجيا الجديدة تم إنشاؤها بدافع الخوف ، وليس من الرغبة في حماية الحرية والدفاع عن الناس. في نقطة أخرى ، يحث Captain America الناس على الدفاع عن الحرية ، ولكنه يذكرهم أيضًا بأن ثمن الحرية يمكن أن يكون باهظًا للغاية. أخيرًا ، صديق كابتن أمريكا الجديد ، سام ويلسون المعروف أيضًا باسم فالكون ، يساعد قدامى المحاربين الأمريكيين في التعافي من اضطراب ما بعد الصدمة. وهكذا ، لا يمجد جندي الشتاء الحرية فحسب ، بل يكرم أيضًا لفترة وجيزة الثمن الذي يدفعه قدامى المحاربين الأمريكيين ، الذين يقاتلون من أجل الحرية ، لحماية حريتنا وحرية الآخرين.


الكل في الكل ، CAPTAIN AMERICA: THE WINTER SOLDIER هو واحد من أفضل أفلام الأبطال الخارقين حتى الآن. ومع ذلك ، هناك ما يبرر التحذيرات للعديد من المشاهد العنيفة العنيفة ، بما في ذلك المعارك بالأسلحة النارية ، وبعض الكلمات البذيئة الخفيفة في الغالب.

و ألان أترككم مع روابط اليفلم


مشاهده فيلم كابتن أمريكا

ملاحطه : قد يحدث تأخر بعمل الفيديو بسبب حمل السيرفرات

في حالة لم يعمل الرابط شاهد من خلال سينمانا هنا او من موقع اخر هنا
 تمت الترجمه و التلوين و أعداد برمجيات اظهار الفلم من قبل موقع جنة السينما  \بواسطه اسامه القيسي

إرسال تعليق

0 تعليقات