Ticker

10/recent/ticker-posts

شريط الاخبار

test

فيلم الجوكر 2019 مشاهده و تحميل بجودتين بدون اعلانات

فلم الجوكر كامل و مترجم 





شوف و استمتع جوده عاليه

ملاحظه: اوقف احد الفيديوهات و شاهد الاخر .

جوده واطئه

                                                                                                                                                                   

Iron Man Mark 2

ملاحظه: قم بأيقاف أحد الفيديوهات لإن التشعيل تلقائي.


نظره عامه عن الفيلم 

 JOKER من بطولة Joaquin Phoenix في دور البطولة التي تلعب دور العدو المستقبلي لباتمان. تتخيل القصة أصول الشرير الفائق الذهاني المسمى الجوكر. في هذا الإصدار ، يعمل Arthur Fleck المعروف أيضًا باسم Joker كمهرج أثناء العمل كممثل كوميدي متوسط ​​المستوى. يتعرض للضرب من قبل البلطجية المراهقين ، لكنه يقاتل في إحدى الليالي ضد ثلاثة رجال بيض أثرياء في مترو الأنفاق ويطلق عليهم النار بدم بارد. يصبح قاتل المهرج بطلاً لفقراء جوثام واليساريين. في النهاية ، ينطلق الجوكر في ثورة انتقامية عنيفة تكسبه مزيدًا من التملق. فيلم JOKER كئيب وعنيف ومحزن للغاية بحيث لا يكون مسليًا حقًا. أيضًا ، ليس هناك ذكاء أو ذكاء أو ذكاء في تصويرها للجوكر ، فقط الحقد والشفقة. أخيرًا ، يتمتع الفيلم برؤية عالمية قوية وصحيحة من الناحية السياسية. مثل الرجال البيض الثلاثة الأثرياء في مترو الأنفاق ، تبين أن والد باتمان الحقيقي ، توماس واين ، أحمق غني أيضًا.
 ينتهي الأمر بجوكر في مكان بغيض. إنها خيانة لكتب باتمان المصورة وتمتص متعة مشاهدة الشرير الأكثر شهرة. 

 محتوى الفيلم :
 النظرة العالمية المهيمنة ومحتوى / عناصر أخرى للعالم:
 نظرة رومانسية قوية جدًا للعالم مع بعض العناصر القوية الصحيحة سياسياً حيث قام المجتمع ، بما في ذلك والد باتمان الثري توماس واين ووالدة الشخصية الرئيسية ، بتحويل شخصية العنوان إلى رجل مضطرب وغاضب وعنيف في نهاية المطاف. من يكره الأثرياء والأقوياء ويصبح رمزًا للتمرد للمتظاهرين اليساريين الذين يبدو أيضًا أنهم يكرهون الأثرياء والأقوياء ، بالإضافة إلى ذلك ، على الرغم من أن الفيلم لا يؤيد تمامًا الانتقام القاتل لشخصية العنوان ، إلا أنه يؤيد كراهيته للأثرياء والأقوياء الناس ويحول والد باتمان إلى شرير متعطش للسلطة وينظر إلى الفقراء بازدراء ، 

المحتويات المحضوره للمشاهدين:
يؤيد العناصر الصحيحة سياسيًا في القصة لغة بذيئة: حوالي 41 كلمة بذيئة (معظمها كلمة "f") ، لغة نابية واحدة ليسوع وثلاث ألفاظ نابية خفيفة (والتي تبدو حدية)

 العنف: بعض العنف الشديد / الشديد / التصويري والعنف الشديد يشمل إطلاق رجل رصاصة في رأسه ، وطعن الرجل في الرقبة والرأس مع الكثير من الدم ، ورجل يطلق النار على والدة الصبي (لم يُرى) ، ولكن بقع الدم تتناثر على وجه الصبي ، ويطلق البلطجي النار والد الصبي أمام الصبي ، يضرب البلطجي المراهق رجلًا على رأسه بعلامة إعلان خشبية ، ويركل البلطجية المراهقون الرجل وهو مستلقي على الأرض ، ويركل الرجال السكارى الرجل بعد أن أسقطوه أرضًا ، لكنه يطلق النار على اثنين منهم أثناء القتال ويطاردهم. ثالثًا (الذي أصيب في إحدى ساقه) أطلق عليه عدة رصاصات ، ورجل يخنق امرأة مسنة حتى الموت في سريرها بالمستشفى ، وذكر تقارير عن إساءة معاملة الأطفال ، وصدمت سيارة إسعاف سيارة شرطة ، ورجال ملثمون يقودون سيارة إسعاف يرفعون بعناية جسد رجل ملطخ بالدماء من سيارة الشرطة وعلى غطاء المحرك ، يضرب رجل ثري رجلاً آخر في وجهه ، ويلاحق قدمه عندما يحاول رجل الإمساك بالأولاد المراهقين الذين سرقوا لافتة الإعلان الخاصة به ، تصطدم السيارة برجل يطارد الأولاد المراهقين ، ويصطدم الرجل بنافذة السيارة لكنه يستيقظ بعد السقوط ر يا الشارع 

الجنس: ضمني الزنا بين شخصية العنوان والمرأة ، لكن يبدو أن الفيلم لاحقًا يشير إلى أن شخصية العنوان تخيلت أن المرأة كانت تستجيب له بشكل رومانسي
 العُري: عُري علوي للذكور في عدة مشاهد عندما تخلع شخصية العنوان سروالها القصير أو تتجول في شقته بالملابس الداخلية. تعاطي الكحول: تعاطي الكحول لفترة وجيزة ويقتل رجل ثلاثة رجال مخمورين يضايقونه وامرأة في مترو الأنفاق في وقت متأخر من الليل.

 التدخين و / أو تعاطي المخدرات وإساءة استخدامها: غالبًا ما تدخن شخصية العنوان ، الأمر الذي يصبح مزعجًا جدًا أثناء الفيلم ، بطريقة بغيضة .
 الفجور المتنوع: الفجور المتنوع القوي يشمل المراهقين يسرقون لافتة إعلانية لمهرج عامل ويدمرونها في النهاية باستخدامها لضربه في رأسه ، ثلاثة رجال أثرياء مخمورين يضايقون شخصين في مترو أنفاق ، مضيف برنامج تلفزيوني يسخر من كوميدي متوسط ​​المستوى في موقفه. يظهر ، وهذا يغضب الممثل الكوميدي لدرجة العنف ، وتصبح شخصية العنوان المضطربة عقليًا في النهاية ذهانية وتقرر الانتقام العنيف من الأشخاص الذين أساءوا إليه أو الذين يعتقد أنهم أساءوا إليه ، بما في ذلك والدته. تفاصيل اكثر: JOKER من بطولة Joaquin Phoenix في دور البطولة الذي يلعب دور عدو باتمان المستقبلي ، في قصة تتخيل أصول الشرير الذهاني الفائق المعروف باسم الجوكر. ابتكر JOKER نسخة صحيحة سياسياً من الشرير الأيقوني كرجل أصيب بأضرار نفسية وعاطفية ، وفي النهاية أصبح غاضبًا بعنف ضد أولئك الذين أخطأوا فيه ، بما في ذلك الأثرياء ووالدته. فيلم JOKER لا يبهج دائمًا عنف Joker ، لكنه يقترب جدًا ، بطريقة بغيضة ، بغيضة. في النهاية ، يصبح الجوكر بطلاً حضريًا لمثيري الشغب اليساريين في الفيلم الذين يجلبون الفوضى إلى جوثام ، لذلك من المحتمل أن يقود الفيلم بالفعل بعض المتطرفين اليساريين في الحياة الواقعية لمحاكاة انتقام الجوكر القاتل ضد المجتمع. قادة أنتيفا وغيرهم من الأيقونات اليساريين العنيفين.

مع التحيات أسامه القيسي

إرسال تعليق

0 تعليقات