Ticker

10/recent/ticker-posts

شريط الاخبار

test

فيلم The Father (2020) كامل و مترجم بدون أعلانات مشاهده و تحميل





 معلومات عن الفيلم:

نجم الأب ، أنتوني هوبكنز كرجل يقع في المراحل القصوى من الخرف. تعتني ابنته ، آن ، بوالدها ، أنتوني ، أولاً في شقته ، ثم في الشقة التي يعيش فيها أنتوني معها ومع زوجها بول. سنوات وأحداث مختلطة. أيضًا ، ينسى أنتوني من هم الناس ويعتقد أن الناس يكذبون عليه. ببطء ، يزداد خَرَف أنتوني. ذكرياته تتطفل على الواقع. أخيرًا ، في مرفق رعاية عملاق ، تبين أن الممرضة والمنظمة هي آن وبول. "ما ستصبح مني؟" سأل.

يقوم أنتوني هوبكنز بعمل رائع في الأب. الجمهور يعتقد أنه مصاب بالخرف. حتى أنه جعلهم يعتقدون أنهم قد يعانون من الخرف. التمثيل الآخر هو أيضًا مفرط في الواقعية ومزعج. تم إنتاج العديد من الأفلام حول الشيخوخة والأوهام التي قد تحدث. قد يكون الأب هو الأقوى والأكثر إثارة للقلق والخوف. ومع ذلك ، فإنه يحتاج إلى مزيد من التنسيق لإعطاء الفيلم بعض السرعة وتخفيف الرعب من خَرَف الأب. ينصح موقعنا® بتوخي الحذر للأطفال الأكبر سنًا. شاهد الأب على مسؤوليتك الخاصة.


المحتوى الفيلم:

الرؤية العالمية السائدة ومحتوى / عناصر أخرى للعالم: نظرة أخلاقية للعالم عن ابنة تحاول رعاية والدها بينما يعاني من الخرف العقلي الهائل الذي يجعله يعيد عرض المشاهد في ذهنه وإرباك الأشخاص المختلفين في حياته دون أي محتوى مسيحي صريح وفقط اقتراح غامض للحياة الآخرة.

لغة بذيئة: ستة وسائل راحة .

العنف: تهلوس الابنة بخنق والدها في الفراش ، والإيحاء بأن يقوم الزوج بصفع الأب أثناء اتهامه باستغلال زوجة الزوج ، وهي الابنة ، والتهديد اللفظي والإساءة ، وتوفيت ابنة الرجل الأخرى في حادث ، و يتذكر رؤيتها في المستشفى وهي مصابة بكدمات كاملة

الجنس: يبدو أن الرجل الأكبر سنًا المصاب بالخرف يتعامل مع مقدم رعاية شاب.

العُري: لا عُري .

تعاطي الكحول: نبيذ على العشاء وكوب واحد من الويسكي.

التدخين و / أو تعاطي المخدرات وتعاطيها: ممنوع التدخين أو تعاطي المخدرات .

الفجور المتنوع: يتسبب الارتباك العقلي في أن يعتقد الأب المسن أنه يتعرض للسرقة والخداع ، ولكن من المشكوك فيه أن يحدث أي منهما.

تفاصيل اكثر:

الأب هي قصة مخيفة للغاية لرجل يتقدم إلى المراحل القصوى من الخرف بينما تعتني به ابنته. الفيلم ملتف عن قصد ويتم تمثيله بشكل جيد للغاية ، مع حوار خفي باق في خيال المشاهد.


افتتح الأب مع أنتوني هوبكنز في شقة لندن التي امتلكها وعاش فيها لسنوات عديدة. ابنته ، آن ، تعتني به. إنها مستاءة من طرده لمقدم رعاية آخر ، اسمه أنجيلا ، وأخبر والدها أنها وقعت في حب رجل في باريس وتنتقل إلى باريس. يخرج الأب من مطبخه ويرى رجلاً لا يعرفه. أخبره الرجل أنه بول ، زوج آن ، وأنها لن تنتقل إلى باريس. في هذه المرحلة ، دخل شخص آخر يدعي أنه آن الشقة ، لكن من الواضح أن هذه ليست نفس الشقة ، على الرغم من أنها متشابهة جدًا.


بعد ذلك ، نعود إلى آن الحقيقية وبول الحقيقي ، اللذين أخبرا أنتوني بأنها لن تذهب إلى باريس. ومع ذلك ، سئم بول الحقيقي من إقامة أنطوني في شقتهم. يريد أن يضع أنتوني في مرفق رعاية.


تقوم آن بإحضار مقدم رعاية آخر ، هو لورا ، لإجراء مقابلة مع أنتوني. لورا جميلة جدًا وتذكر أنتوني بابنته الأخرى ، التي تم الكشف لاحقًا عن وفاتها في حادث. يبدأ أنتوني في مغازلة لورا ، ويقدم لها كوبًا من الويسكي ، متظاهرًا بأنه كان راقصًا محترفًا ، ثم يعلقها في سؤال محبط للغاية لها.


أنتوني لديه الكثير من قضايا الغضب والسخرية. يعتقد أن الناس يسرقونه ويكذبون عليه. في كل مرة يعتقد أن ساعته قد سُرقت ، تجدها آن في أحد مخابئها السرية.


ببطء ، تزداد دراما خَرَف أنتوني ، على الرغم من أن الفيلم لا يعلن ذلك. اختلطت السنوات والأحداث. ذكرياته تتطفل على الواقع.


أخيرًا ، إنه في منشأة رعاية ضخمة ، حيث الممرضة والمنظم هما الشخصان اللذان يتخيلهما أن يكونا آن وبول ، وقد انتقلت آن إلى باريس. يسأل أنتوني بحزن ، "ما الذي سيحدث لي؟ أين ساعتي حتى أتمكن من الذهاب في رحلتي؟ "الأسئلة تخلق لحظات مفجعة.


قام أنتوني هوبكنز بعمل رائع في التمثيل لدرجة أن الجمهور يعتقد أنه مصاب بالخرف ، وهو يجعل الجمهور يعتقد أنه قد يكون مصابًا بالخرف. تؤثر التحولات المستمرة بين الواقع والذكريات الزائفة والأوهام على أنتوني والجمهور.


كل التمثيل الآخر هو أيضًا مفرط في الواقعية ومزعج بشكل لا يصدق. آن تحب والدها بشغف ، على الرغم من أنه يحبطها باستمرار ، ويخبر الآخرين أمامها بأنها غبية ، ويمدح أختها ، على الرغم من أنه لا يتذكر وفاة أختها ، أو الاعتداء عليها عقليًا. كيف يمكن أن تتحمله أمر مذهل. للأسف ، يبدو أنه قد دمر زواجها.


كان هناك الكثير من الأفلام حول الشيخوخة ، والأوهام التي قد تنشأ ، بما في ذلك الفيلم الرائع COME BACK ، LITTLE SHEBA ، بطولة بيرت لانكستر وشيرلي بوث. قد يكون الأب هو الأقوى والأكثر إثارة للقلق والأكثر رعبا. ومع ذلك ، كان من الممكن أن تستخدم المزيد من التنسيق ، مما كان سيعطي الفيلم بعض السرعة للتخفيف من رعب الخرف. ينصح موقعنا® بتوخي الحذر للأطفال الأكبر سنًا وغيرهم من المشاهدين. شاهد الأب على مسؤوليتك الخاصة.

و ألان أترككم مع الفيلم:



مشاهده ممتعه بدون أعلانات مزعجه

ملاحظه: قد يحدث تأخر في عمل الفلم بسبب الضغط على السيرفر أنتظر بعض دقائق.

إرسال تعليق

0 تعليقات